الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مرتضى منصور: لن أعتذر للخطيب وسأقسط غرامة كهربا بشرط

السبت 10/ديسمبر/2022 - 01:24 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إنه هناك 3 أشياء لن يفعلها رغم الضغط الذى يتعرض له من وقت لأخر مؤكداً أن أبرزها لن يقدم اعتذاراً لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى والثانية هي أنه لن يقبل بعقد الرعاية الهزيل الذى يخص ناديه والثالثة أن لن يقبل بتقسيط غرامة كهربا إلا لو هاتفه الخطيب وتحدث معه بشكل محترم.

أضاف رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية إن التحكيم المصري لم يتطور تحت قيادة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، مشيرًا إلى وجود أخطاء كثيرة في مباريات الأهلي بالدوري هذا الموسم، مضيفاً: «في ناس هاجمتني بعد كلامي على مستوى التحكيم مع الإنجليزي كلاتنبرج، ولكن كلامي صحيح التحكيم مطورتش والأخطاء التحكيمية زادت الموسم دا».

وتابع رئيس الزمالك: «في ناس بتقول أني بهاجم رئيس لجنة الحكام الإنجليزي بسبب مجاملة التحكيم لينا في الدوري الموسمين اللى فاتوا، فلو الحكام جاملوني سنتين في الدوري أنت بقالك 40 سنة بتتجامل، بس طبعا أنا بهزر في الكلام دا».

وواصل منصور حديثه: «الموسم دا الأخطاء التحكيمية زادت أووى وكلها لصالح الأهلي، واحنا لعبنا 5 ماتشات بس في الدوري لحد دلوقتي وأتم: «الحكم هو قاضي الملعب ومينفعش حد يعلق على قراراته نهائيا، واللي بيحصل في البرامج دا اسمه تهريج ولازم الفقرات دى تتلغى».