الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

في 13 مزاد علني.. بيع ما يزيد على 130 عقارًا في مختلف مناطق السعودية

الإثنين 09/يناير/2023 - 07:18 ص
أصول مصر

كشف مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" السعودي عن إقامة 13 مزادًا علنيًا تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية.

بيع ما يتجاوز 130 عقارًا في مختلف مناطق السعودية

وأشار إلى بيع ما يتجاوز 130 عقارًا في مختلف مناطق السعودية، إضافة إلى مزادات المنقولات المتنوعة، وذلك في الفترة ما بين 9 إلى 15 يناير 2023م.

هذا وتتنوع العقارات ما بين أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل وعمائر واستراحات ومبانٍ.

6 عقارات بالعاصمة الرياض.

فيما تبدأ المزادات بمزاد فرص الخير الإلكتروني المقام على 3 عقارات بالمنطقة الشرقية، ومزاد الزمرد الحضوري المقام على 24 عقارًا في محافظة جدة، ومزاد وصال الإلكتروني المقام على 6 عقارات بالعاصمة الرياض.

هذا بجانب مزاد كنز الجنوب الإلكتروني المقام على 11 عقارًا في منطقتي عسير ومكة المكرمة، ومزاد نفائس تبوك الإلكتروني المقام على 7 عقارات بمدينة تبوك.

8 عقارات بجزيرة تاروت

كذلك مزاد مشارف تاروت الإلكتروني المقام على 8 عقارات بجزيرة تاروت، ومزاد رسا العقاري الإلكتروني المقام على 5 عقارات بمكة المكرمة، ومزاد نسمات عنيزة الإلكتروني المقام على 51 عقارًا بمحافظة عنيزة.

أيضا سيكون مزاد الزمرد الإلكتروني المقام على عقار بمحافظة خميس مشيط، ومزاد الزمرد الإلكتروني المقام على 9 عقارات بمحافظة جدة، ويختتم إنفاذ المزادات العقارية بمزاد تلال الطائف الإلكتروني المقام على 6 عقارات بمدينة الطائف.

مزادين حضوريين بمدينة الرياض

وسيشرف إنفاذ على مزادين حضوريين بمدينة الرياض؛ بخصوص المنقولات الأول يقام على محتويات مصنع ألمنيوم والثاني يقام على محتويات وآلات متخصصة لشركة تجهيز مطاعم.