السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

إقامة 22 مزادًا علنيًا في السعودية لبيع وتصفية ما يزيد على 300 عقار ومنقول

الإثنين 16/يناير/2023 - 07:43 ص
أصول مصر

كشف مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" إقامة 22 مزادًا علنيًا تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية.

أكثر من 300 عقار

وأشار إلى أن المزادات ستعرض أكثر من 300 عقار في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى مزادات المنقولات المتنوعة، وذلك في الفترة ما بين 15 إلى 22 يناير 2023.

ولفت إلى أن العقارات تتنوع ما بين أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل وعمائر واستراحات ومبانٍ، وتبدأ المزادات بمزاد شتاء ضرماء الإلكتروني المقام على 11 عقارا بمحافظة ضرما.

تفاصيل انعقاد المزادات

كما سيقام مزاد نسيم الرياض الإلكتروني المقام على 9 عقارات في مدينة الرياض، ومزاد الخير الإلكتروني المقام على 39 عقارا بمنطقة حائل، بجانب مزاد فرص القصيم الإلكتروني المقام على 20 عقارًا في منطقة القصيم، ومزاد الشمال الإلكتروني المقام على 9 عقارات في كلٍ من عرعر وسكاكا وتبوك.

أما مزاد خيرات الجنوب الإلكتروني سيقام على عقارين بمنطقة عسير، بينما سيكون مزاد جوهرة عرعر2 الحضوري المقام على 15 عقارا بمدينة عرعر، ومزاد ديار الغربية الحضوري المقام على عقار بمحافظة الطائف، ومزاد ديار الغربية الإلكتروني المقام على عقار بمكة المكرمة.

مناطق السعودية

كما سيقام مزاد البيت العتيق الإلكتروني المقام على 5 عقارات بمكة المكرمة، ومزاد ماسة الرياض الإلكتروني المقام على 4 عقارات بمدينة الرياض، ومزاد مستقبل الخرج الإلكتروني المقام على 20 عقارا بمحافظة الخرج ومزاد أرض الخير الإلكتروني المقام على 4 عقارات بمدينة تبوك.

وسيقام مزاد رياض جازان الإلكتروني المقام على 15 عقارا بمنطقة جازان، ومزادات منارات القصيم الإلكتروني المقام على 17 عقارًا في منطقة القصيم.

مزادات المنقولات

أيضا مزاد إطلالات الإلكتروني المقام على 13 عقارًا في كلٍ من عسير والباحة وجازان ومكة، ومزاد أزهار جدة 2 الإلكتروني المقام على 14 عقارا في مدينة جدة.

يضاف إلى ذلك عقد مزاد أصائل نجد الإلكتروني المقام على 7 عقارات في مدينة الرياض، أما مزادات المنقولات فيشرف إنفاذ على مزادين حضوريين بمدينة الرياض والمدينة المنورة؛ الأول يقام على محتويات مصنع وآلات ومعدات والثاني يقام على مستودع من السيراميك.