الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيريرا يهنئ كولر بالفوز فى مباراة القمة بثلاثية نظيفة

الأحد 22/يناير/2023 - 12:35 ص
فيريرا
فيريرا

وجه جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تهنئة لمارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي، عقب فوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة في مباراة القمة 125 التي جمعت الفريق على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 114 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفاز المارد الأحمر على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في القمة 125، وأحرز الأهداف محمود كهربا ومحمد شريف “هدفين” ليواصل الأهلي صدارة جدول الترتيب.

وظهر نادي الزمالك بشكل سيئ خلال مواجهة القمة، حيث خسر بثلاثة أهداف دون رد، مع وجود تغييرات غير مقنعة للمدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

 

حصد المالي أليو ديانج جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

 

وحصد المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من خلال رابطة اللاعبين المحترفين، بعد أن قدم المالي أليو ديانج أداءً مميزًا على مدار90 دقيقة، وساهم بشكل كبير دفاعيًّا وهجوميًّا في فوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

بدأت المباراة بين الأهلي والزمالك بهدوء وحذر من كلا الفريقين، وحرص كل فريق على التحفظ الدفاعي، ما أدى إلى وجود الكرة في منتصف الملعب معظم أوقات الشوط الأول من اللقاء.