السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الخطيب يشيد بأداء لاعبى الأهلى فى مباراة القمة ويوجه تحية خاصة للجماهير

الأحد 22/يناير/2023 - 12:24 ص
محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه الكابتن محمود الخطيب - بيبو، رئيس نادي الأهلى، الشكر والتحية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز في مباراة القمة بثلاثة أهداف نظيفة وتعزيز صدارة بطولة الدوري.

 

أشاد بيبو بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وروحهم العالية

 

وأشاد بيبو بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وروحهم العالية، وإصرارهم على إحراز الفوز، وشعورهم بالمسئولية تجاه ناديهم وجماهيرهم، وتقديرهم لقيمة “تيشرت” النادى الأهلي.

وقال الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، إن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات كل عناصر المنظومة الكروية، وللجميع الحق في التعبير عن فرحتهم، لكن بداية من صباح غد علي الجميع أن يفكروا فيما هو قادم من مباريات وبطولات، وهذا قدر من يلعب للأهلي، عليه دائمًا أن يبحث عن المزيد من الانتصارات، أيًّا كانت التحديات المحلية والقارية.

 

وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية إلى جماهير الأهلي الوفية

 

ووجه الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى جماهير الأهلي الوفية، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، قائلًا إن هذه الجماهير هى التي تقف دائمًا خلف ناديها، وهي من دعمت الفريق واللاعبين، ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء متميز وتحقيق نتيجة طيبة. وأشار رئيس الأهلي إلى أن هذه الجماهير سوف تظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات.

وفاز المارد الأحمر على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في القمة 125، وأحرز الأهداف محمود كهربا ومحمد شريف “هدفين” ليواصل الأهلي صدارة جدول الترتيب.

وظهر نادي الزمالك بشكل سيئ خلال مواجهة القمة، حيث خسر بثلاثة أهداف دون رد، مع وجود تغييرات غير مقنعة للمدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وحصد المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من خلال رابطة اللاعبين المحترفين، بعد أن قدم المالي أليو ديانج أداءً مميزًا على مدار90 دقيقة، وساهم بشكل كبير دفاعيًّا وهجوميًّا في فوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

بدأت المباراة بين الأهلي والزمالك بهدوء وحذر من كلا الفريقين، وحرص كل فريق على التحفظ الدفاعي، ما أدى إلى وجود الكرة في منتصف الملعب معظم أوقات الشوط الأول من اللقاء.