السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أمير مرتضى منصور: ناصر منسى مهاجم مميز والتعاقد معه إضافة للزمالك

السبت 28/يناير/2023 - 01:22 م
ناصر منسى
ناصر منسى

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك إنه يحاول التعاقد مع ناصر ناصر منسي من 3 سنوات مؤكدًا أن معدله التهديفى الموسم الواحد لا يقل عن 13 هدفًا فضلًا عن أنه كان عنصر مهم في المنتخب الاوليمبي مع مصطفى محمد.

أضاف أمير:"ناصر مهاجم مميز وان شاء يصنع الفارق معنا بتمنى له التوفيق، هو زملكاوي، ودايما كان بيتواصل معي علشان يجي الزمالك وكان له دور كبير في انتقاله للزمالك".
تابع:"اللعيبه بني ادمين احنا اللي بنفشلهم ونجحهم لما كل 5 مااشات نبدا نقيمه مش هينجح كل النماذج اللي نجحت اخدت وقت زيزو قعد سنه ماحرزش اهداف ومستواه تطور خلال 3 سنوات وتوهج، الناس بتبص على امام عاشور انضم في 2019 الناس بدات تلاحظ ان في لاعب مميز من سنه".

وواصل:"الونش تعرض لهجوم خلال سنتين في بدايته مع الزمالك، وكانوا بيقولوا متهور ودلوقتي احسن مدافع في مصر، مفيش حد بينجح لوحده اللاعب بيحتاج تأقلم علي التواجد في فريق ومكان جديد، كان عندنا سوء نتائج وتوفيق ولو كنا كسبنا كل مباريات يناير مكنش حد اتكلم على اللاعبين".

أعلن نادى الزمالك عن التعاقد مع ناصر منسى، مهاجم البنك الأهلى، فى أولى صفقاته فى الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه.
وجاء التعاقد مع ناصر منسى لتدعيم خط الهجوم، مقابل إعارة حسام أشرف، لاعب الزمالك الناشئ لفريق البنك الأهلى، لمدة عام بجانب المقابل المادى.
ووجه مجلس إدارة الزمالك الشكر للواء أشرف رئيس نادى البنك الأهلى، وأعضاء مجلس الإدارة.
وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه تتبقى صفقتان يتم العمل على إنهائهما قبل نهاية الانتقالات الشتوية.