السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيريرا: الزمالك لديه فرصة للتأهل لدور الـ 8 بدورى الأبطال

السبت 25/فبراير/2023 - 09:13 م
فيريرا
فيريرا

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادى الزمالك، إن فرص فريقه لا تزال قائمة فى التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا رغم الخسارة التي تعرض لها في لقاء الترجي اليوم بالجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت بتونس.

 

فيريرا: كنا نعلم أن مباراة الترجى صعبة

 

قال المدير الفني للزمالك فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا يزال أمامنا 9 نقاط والأمل لا يزال موجودا، وانتهت المرحلة الأولى من دور المجموعات ولم نكن موفقين"، مضيفًا: كنا نعلم أن المباراة صعبة وقدمنا شوطا ثانيا جيدًا جدًا".

وفاز فريق الترجى التونسى على الزمالك بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد حماد العقربى فى رادس بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، ليرتفع رصيد الفريق التونسى إلى 9 نقاط، ويضع قدما فى دور الثمانية للبطولة، بينما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند نقطة وحيدة فى المركز الرابع للمجموعة ويحتاج للفوز فى المباريات الثلاث المتبقية من أجل تحقيق الصعود للدور الثانى.

وتقدم محمد على بن حمودة للترجى في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، وأضاف محمد على بن رمضان الهدف الثانى فى الدقيقة 92 من عرضية لليبى حمدو الهونى.
 

ترتيب المجموعة

 

الترجى التونسى - 9 نقاط

المريخ السودانى - 4 نقاط

شباب بلوزداد - 3 نقاط

الزمالك - نقطة واحدة