السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

آخر تطورات ملف المدير الفنى الجديد للزمالك

الخميس 30/مارس/2023 - 12:25 م
الزمالك
الزمالك

ما زال ملف المدير الفنى الجديد للزمالك، يتصدر أوليات مسئولى النادى الأبيض بعد رحيل البرتغالى جوسفالدو فيريرا وفسخ عقده بالتراضى بسبب تراجع نتائج الفريق الأبيض فى الدورى المصرى ودوري أبطال أفريقيا.

مؤتمر صحفى للكشف عن مدرب الزمالك الجديد

يكشف مسئولو نادى الزمالك عن الجهاز الفني الجديد الذى يقود الفريق الأبيض،مساء غدًا الجمعة في مؤتمر صحفى، وذلك خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا،الذى رحل مؤخرًا على خلفية تراجع نتائج الفريق الأبيض محليًا والخروج من دوري أبطال أفريقيا.
وما زالت مفاوضات الزمالك مع المدير الفنى الجديد مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد غدًا الجمعة وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

إدارة الزمالك تتفاوض مع مدربين أجانب لتولى تدريب الفريق

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفنى السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصرى"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.


وما زالت إدارة الزمالك ما زالت تدرس القرار قبل حسم الأمر بشكل رسمى، خاصة أن الفريق أمامه مباراة غير مؤثرة أمام المريخ السودانى فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يمنح الإدارة وقتًا لدراسة الأمر.

الزمالك يستقر على تجديد عقد ثلاثى الفريق الأبيض
 

من ناحية أخرى استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح ملف تجديد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والتونسي المثلوثى ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم، بعد حسم ملف المدير الفني الجديد الذى يقود الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالى فيريرا.
ويرغب مسئولو نادى الزمالك في حسم ملف المدير الفني الجديد في الوقت الحالي حيث يعد هذا الأمر على رأس أولوياتهم، وبعدها سيبدأون فى التحرك اتجاه تجديد عقود اللاعبين،حسب الحاجة الفنية للفريق الأبيض.

خالد الغندور وميدو ضمن اللجنة الفنية لاختيار مدرب الزمالك الجديد
 

شكل مسئولو نادى الزمالك لجنة فنية مكونة من 7 أفراد لاختيار مدرب الفريق الأبيض الجديد المفترض قيادته للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا الذى رحل بعد فسخ عقده بالتراضى بسبب تراجع النتائج محليًا وأفريقيًا.

وتكونت اللجنة من أحمد عبد الحليم وطارق يحيى وخالد الغندور وأحمد حسام ميدو نجوم نادى الزمالك السابقين وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق وجمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الأبيض.