السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 27/مايو/2023 - 03:49 م
 الأهلي
الأهلي

كشف مسئولو ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، المقرر أن يستضيف اللقاء المرتقب الذي يحل فيه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره الوداد المغربي، والمحدد له 11 يونيو المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير القلعة الحمراء خلال مباراة الإياب.

عدد تذاكر جماهير النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال كريم الكلايبي عضو لجنة تتبع مركب محمد الخامس، في تصريحات تليفزيونية: «تم الاستقرار على تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي بملعب مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مثلما حدث الموسم الماضي في النهائي الذي جمع الفريق الأحمر مع الوداد أيضا، ولكن وقتها المقاعد المخصصة لجماهير الأحمر كانت فارغة».

وواصل تصريحاته قائلا: «المدرجات الخاصة بالمنطقة رقم 6 بالملعب، جاهزة لاستقبال الجماهير، وسيكون الملعب جاهزا للمباراة التي ستقام يوم 11 يونيو بين الأهلي والوداد، خاصة أن مركب محمد الخامس سيستضيف مباراة الوداد والمغرب التطواني في مسابقة الدوري المغربي قبل لقاء الإياب أمام النادي الأهلي».

وأختتم تصريحاته قائلا: «لقاء الوداد والأهلي سيكون من تنظيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، لأنها مباراة نهائية، على نقيض مباراة الأهلي أمام الرجاء في إياب دور الثمانية التي كانت بتنظيم محلي».

يذكر أن فريق الوداد المغربي تقوق على الأهلي في نهائي النسخة الماضية بدوري أبطال أفريقيا، وهو ما يجعل مواجهة النهائي تلك النسخة بطابع ثأري للمارد الأحمر.