الأحد 25 فبراير 2024 الموافق 15 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مصطفى محمد يعود لتدريبات نانت الفرنسي بعد نهاية مشاركته في أمم إفريقيا

الخميس 01/فبراير/2024 - 10:49 م
أصول مصر

عاد المهاجم المصري مصطفى محمد، لتدريبات فريقه نانت الفرنسي، اليوم الخميس، بعد نهاية مشاركته مع منتخبنا الوطني المصري، في كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حاليًا فى كوت ديفوار. 

المنتخب الوطني

وكان منتخبنا الوطني، قد ودع بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، من دور ثمن النهائي بعد خسارته أمام نظيره الكونغو الديموقراطية، بركلات الترجيح 8 - 7، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 - 1. 

وبهذا الفوز ضرب منتخب الكونغو الديمقراطية موعدًا مع غينيا في مباراة المقرر عرضها غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد " الحسن واتارا" بكوت ديفوار في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023.

نادي نانت الفرنسي

وقال  فالديمار كيتا مالك نادي نانت الفرنسي،" إن مصطفى محمد مهاجم الفريق ومنتخب مصر، مصدر فخر لي وسعيد جدا من أجله، وكذلك بمنتخب مصر".

ونشر الحساب الرسمي لنادي نانت الفرنسي، عبر منصة "إكس"، صورة لمشاركة مصطفي محمد فى تدريبات الفريق اليوم الخميس، وعلقت:"لقد عاد". 

مصطفى محمد

وتألق مصطفي محمد، مع منتخبنا الوطني، خلال أمم إفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الأربعة التى خاضها منتخب الفراعنة، وأصبح أول لاعب يسجل فى 4 مباريات متتالية للمنتخب، متخطيا الرقم السابق لحسام حسن، 3 مباريات متتالية. 

تمكن نجم المنتخب المصري مصطفى محمد، من إحراز هدف المنتخب المصري أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور ال 16 ببطولة أمم أفريقيا 2023.

وبهذا الهدف تمكن نجم المنتخب الوطني، في الارتقاء إلى المركز الثاني في قائمة هدافي أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، برصيد أربع أهداف، متساويا مع لاعب المنتخب الأنجولي دالا جيلسون، صاحب الأربع أهداف أيضًا.

وكان مصطفى محمد، قد تمكن من إحراز ثلاثة أهداف، خلال دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، أمام كلا من موزمبيق، غانا والرأس الأخضر، على الترتيب.

ويستعد نانت، لخوض مواجهة نظيره فريق لانس، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الفرنسي. 

ويمتلك مصطفي محمد، 6 أهداف خلال الموسم الحالي مع نانت، خلال 15 مباراة. 

الدوري الفرنسي

ويحتل نادي نانت الفرنسي، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 19 نقطة، ويتصدر باريس سان جيرمان برصيد 44 نقطة.