الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

بالفيديو.. تركي آل شيخ يعلن عن استضافة البوليفارد لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بجوائز 60 مليون دولار

الجمعة 21/يونيو/2024 - 06:24 م
كأس العالم للرياضات
كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أعلن تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية،  عن استضافة "البوليفارد" في العاصمة الرياض لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بجوائز هي الأضخم في العالم بقيمة نحو 60 مليون دولار.

و أوضح في مقطع فيديو نشره علي حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي بتعليق كتب فيه "مهم"، مشيرا إلي أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، و30 فريق عالمي، ألعاب مميزة، وأكثر من 1500 محترف، في عالم الـGaming".

أكبر جوائز بتاريخ العالم، 60 مليون دولار مجموع جوائز البطولة

و أكد آل شيخ أن أكبر جوائز بتاريخ العالم، 60 مليون دولار مجموع جوائز البطولة، البوليفارد بينقلب لمدة شهرين Gaming براندينغ حفلات غنائية مسرحيات اكتيفيشن كل شيء تحلمون فيه للشباب والبنات الوعد البوليفارد.."

و تابع إنه سيتم نقل لايف على قناة MBC أكشن إن شاء الله بتتحول إلى MBC Gaming وتنقل البطولة لايف.. حدث تاريخي وحفلات ومسرحيات وتفاعل في البوليفارد بكون غير طبيعي متعة للجميع والبوليفارد مفتوح للجميع وتابع البطولة ونتمنى لفرقنا النجاح ان شاء الله ولشبابنا السعودي النجاح والعربي أيضا".

وأكد تركي آل الشيخ، أن اللي مش هيعرف يجي هيفوته حاجات كتير، مشددا على أن الحدث في البوليفارد سيكون تاريخي ومفتوح للجميع، بشكل غير طبيعي، ونتمنى لشبابنا العربي النجاح.

 بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

سيشمل كأس العالم للرياضات الإلكترونية أكبر مهرجان للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم. خلال ٨ اسابيع، ستُحاط البطولات بفعاليات ترفيهية مليئة بالأنشطة المتعلقة بالألعاب الإلكترونية وفعاليات متعددة. انتهز الفرصة لرؤية أكبر نجوم الرياضات الإلكترونية في العالم، وأبرز صنّاع المحتوى، وفرصة مقابلة ناشري ألعابك المفضلة، واستمتع بتجربة مميزة ومسلية عند متابعتك أحداث وحماس البطولات.

أصالة توجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ 

وجهت الفنانة أصالة نصري، رسالة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد إعلانه استضافة "البوليفارد" في العاصمة الرياض لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بجوائز هي الأضخم في العالم بقيمة نحو 60 مليون دولار.

ونشرت أصالة، فيديو لتركي آل الشيخ، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "إخلاصك علمنا إنه الإخلاص ماله حدود، ماله قواعد، وبيسهل الصعاب وبيحفز أعلى الآمال".

تأهل منتخب مصر في لعبة Dota 2 لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

أعلن الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية IESF تأهل منتخب مصر في لعبة Dota 2 لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.