الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يشكو التعاون السعودى فى "فيفا" بسبب 400 ألف دولار مستحقات صفقة مصطفى فتحى

السبت 24/ديسمبر/2022 - 12:47 م
مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

ما زالت أزمة انتقال مصطفى فتحى من الزمالك إلى نادى التعاون السعودى تلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية خصوصًا بعدما أعلن مسئولى النادى الأبيض متمثلاثً فى رئيسه مرتضى منصور التقدم  بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد نادى التعاون السعودي، بسبب أزمة الـ400 ألف دولار، والمتعلقة بصفقة مصطفى فتحي، لاعب الفريق السابق، والمنضم حديثا لبيراميدز مع بداية الموسم الكروي الحالي.

وقال رئيس نادي الزمالك،  في تصريحات تلفزيونية «الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد التعاون السعودي في فيفا، نادي التعاون لم يرسل حتى الآن المبلغ المتبقي من قيمة الصفقة، والمقدر بـ400 ألف دولار، هذا لا يليق بالنادي، ومن المفترض أن يتحدث مصطفى فتحي معهم لتسديد هذا المبلغ».

مرتضى منصور يهاجم مصطفى فتحي وأحمد الشناوي

كما هاجم رئيس نادي الزمالك ثنائي بيراميدز، مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بسبب مطالبتهما بالمستحقات المتأخرة لدى القلعة البيضاء، قائلا: «مصطفي فتحي لاعب لا يرد الجميل».

هجوم مرتضى منصور تواصل على أحمد الشناوي بدعوى حصوله على 8 ملايين جنيه كمقدم لتجديد تعاقده مع الزمالك، قبل رحيله عن الفارس الأبيض، قائلا: «تقدمنا بشكوى من قبل لاتحاد الكرة المصري، وتم الحكم برد الشناوي للمبلغ، لكن عندما رحل مجلس الإدارة وتم تعيين لجان مؤقتة، تقدم الشناوي بشكوى للجنة التسوية والتحكيم، وتم إلغاء القرار».

الزمالك يطالب أحمد الشناوي ونادي بيراميدز بـ8 ملايين جنيه

واختتم مرتضى منصور حديثه، قائلا: «الزمالك يطالب أحمد الشناوي ونادي بيراميدز بـ8 ملايين جنيه مع الفوائد.. وذلك قبل التقدم ببلاغ رسمي».