الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مدحت شلبى معلقا على مباراة الأهلى والزمالك بالدوري المصري

السبت 21/يناير/2023 - 03:21 م
مدحت شلبى
مدحت شلبى

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس إسناد مهمة معلق مباراة الأهلي والزمالك لـ4 معلقين، إذ يعلق مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية في قناة أون تايم سبورت 1، بينما يعلق حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف في القناة الصوتية الثانية عبر أون تايم سبورت 2.

يغيب 19 لاعبا من الأهلى والزمالك عن القمة 125 المقرر لها فى الثامنة ونصف مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

12 لاعبا خارج قائمة الأهلي أمام الزمالك في القمة 125

ويغيب عن الأهلي كلا من «بيرسي تاو - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - ياسر إبراهيم - عمرو السولية - برونو سافيو - أكرم توفيق - كريم فؤاد - مصطفى شوبير» بسبب الإصابة، بينما يغيب كلا من «مصطفى سعد ميسي - محمد أشرف - محمد مغربي» لأسباب فنية.

7 لاعبين خارج قائمة الزمالك أمام الأهلي في القمة 125 

علة الجانب الأخر، يغيب كلا من إبراهيم نداي ومحمود حمدي الونش بسبب الإصابة، وأحمد فتوح وعبدالله جمعة، لعدم اكتمال اللياقة البدنية، بينما خرج كلا من يوسف حسن، حسام أشرف ومحمد طارق من حسابات البرتغالي فيريرا، مدرب الزمالك، لأسباب فنية.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري قبل القمة 125

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، فيما يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 31 نقطة.

وتنقل قناة «on time sports1 » مباراة الأهلى والزمالك فى القمة 125، المقرر لها فى الثامنة والنصف مساء اليوم  السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

وتقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلى والزمالك بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وأغلق فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة مباراة سموحة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر وذلك من أجل الاستعداد لمباراة القمة بالدوري.


موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولًا على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط. 

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث. 

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الزمالك بالدوري

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى حيث يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك والمقرر لها الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.