الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رئيس الزمالك: لجنة الانضباط لاتملك التحقيق معى وهرفع قضية تعويض بـ 20 مليون جنيه

الخميس 26/يناير/2023 - 10:50 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إن لجنة الانضباط لا تملك التحقيق معه، مشيرًا إلى أنه سيطلب تعويض بقيمة 20  مليون جنيهًا بعد طلبه للمثول للتحقيق أمام لجنة الانضباط.

أضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية:"انت عايز تضحك عليا تقولى تعالى احقق معك علشان شكوى كهربا، انت مش من حقك تحقق معايا اساسًا لأني مش ضمن المنظومة أصلًا ورئيس لجنة الانضباط معين في منصبه دون موافقة المجلس الأعلى للقضاء".

تابع:"انت لا تملك التحقيق معايا وأنا هرفع قضية تعويض بـ 20 مليون جنية بسبب الجواب اللى وصلني إنى أروح أحضر التحقيق لأنك لا تملك سلطة ذلك وعيب اللى انت بتعملة وهو ينفع تبعتلى تقولى تعالى احقق معك بشأن كهربا احنا هنهزر البلد فيها وزير عدل محترم، وأنا اشتكيت رئيس لجنة الانضباط من قبل لوزير العدل".

وواصل:"أنا مش شغال عند حد وانا عندي الجمعية العمومية في النادي هى اللى هتحاسبني فقط ورئيس لجنة الانضباط كان يعمل رئيس اللجنة القانونية في النادي الأهلي وبالتالي لايحق له نظر الشكوى المقدمة من النادي الأحمر ضده".

أكمل:"رسالتي للجهاز الفني للزمالك أمام الجماهير.. لم أتدخل في عمل فيريرا وهم شاهدين على ذلك ولم ولن أتدخل في عملهم ولديهم مسئولية تاريخية لكنها ليست صعبة، وهم من يتحملوها".

وأردف:"الدور الأول، خسرنا من المحلة وأسوان والأهلي وتعادلنا 5 مباريات.. فقدنا 19 نقطة حتى الأن في مباريات لا نخسرها نتيجة العند واللعب الدفاعي.. الدور الثاني نستطيع تعويض الـ19 نقطة لكنها تتطلب جهد رجال وجهاز فني وجماهير تدعمهم.. كرة القدم فوز وخسارة وتعادل.. لكن عليهم أن يفعلوا ما عليهم ويمتعوا جماهيرهم".

واستطرد:"الجهاز الفني للزمالك رجال وجميعهم أولاد النادي، والجماهير التي تقوم بالدعم والوقوف خلف الفريق، لكم مني المساندة والدعم، قبل نهاية هذا الشهر لن يكون هناك مستحقات للاعبيين، وحماية من الحكام والمذيعين والمخرجين المنحرفين".

وواصل:"الأن جاء أسامة نبيه لتصحيح ما كان يحدث، نبيه لن يكرر ما كان يحدث لا يلدغ من الجحر مرتين، أمير مرتضى هو المتحدث الرسمي وحلقة الوصل بين الفريق وإدارة النادي...أسامة نبيه لم يتأمر على أحد، والبعض تحدث أنه لا يملك شهادة تدريبية لقيادة الزمالك في أفريقيا، هذا غير صحيح، ويمكنه قيادة الزمالك في المباريات الإفريقية بشكل طبيعي".

وتابع:"أسامة نبيه ليس أحد رجال ممدوح عباس الأوفياء، نبيه أحد رجال الزمالك الأوفياء، جهاز الزمالك الحالي يتعصر الزمالك..البعض كان لا يعجبه فيريرا ورحل، لا يعجبهم محمود علاء وأوباما ورحلوا، ولا يعجبهم مرتضى منصور لكنه لن يرحل، نادي الزمالك أنتقل معي نقلة أخرى، أنسوا قصة رحيل رئيس النادي ولا أحد يستطيع رحيلنا إلا بإرادة الله أو إرادتنا".

وأكد:"من يقول أنني دمرت النادي، دمرته بـ14 بطولة، و20 بطولة للألعاب الأخرى، والبدأ في بناء فرع وستاد النادي بإكتوبر، والفوز بقضايا محلات النادي...الجهاز الفني للزمالك به عدة عناصر مميزة، أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر.. وإسماعيل يوسف الذي قيل عنه أنه تآمر، لم يلحق من الأساس ليفعل ذلك، لقد عمل مع فيريرا في 2014-2015،ما قيل عن تيجانا عيب".

وأشار:"من يتأمرون على الزمالك حسين لبيب وكمال درويش، بسبب الغل والحقد على فريق الكرة، كنتم تحصلون على 5 جنيهات من الألعاب الأخرى.. ولاعبي فريق الكرة يحصلون على 1000 جنية، لذلك هناك حقد على فريق الكرة منذ عدة سنوات".

وألمح:"لكم عندي المساندة، لا تنشغلوا بالسحر الأسود، أقرأوا سورة البقرة للتحصين من السحر.. يجب أن يعلموا أن بإرادة الله يستطيعوا الفوز والتغلب على السحر والشعوذة... اللاعب الذي لا يريد اللعب في الزمالك ويروا أنفسهم أكبر من النادي، أجلب عرض وأرحل لن تكونوا أغلى من طارق حامد وبن شرقي".

واختتم:" أنتم تحصلون على ملايين لتسعدوا الملايين، أنتم لستم موظفين، تحصلون على الملايين...لم يعد لكم حجة، البعض قام بالشكوى ضد فيريرا بأنهم لا يلعبون في أماكنهم... اللاعبين سيحصلوا على مستحقاتهم، ولن يتعرض أي لاعب للإيقاف لكن الغير ملتزم سيتم توقيع عقوبات مالية مغلظة عليه وفق اللائحة، طالما نمتلك إرادة النصر والملايين من الجماهير المحترمة، نستطيع التعويض، أبذل كل جهد ويتبقى توفيق الله".