الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على قائمة مصابى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى بدورى أبطال أفريقيا

الخميس 20/أبريل/2023 - 02:51 م
رامى ربيعة
رامى ربيعة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الرجاء المغربي، مساء السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، بحثًا عن استعادة اللقب الأفريقي، وموقف المصابين داخل المارد الأحمر؛ حيث تضم القائمة حتى الآن لاعبين، طالتهم الإصابة خلال الفترة الماضية.

رامي ربيعة يغيب عن الأهلي أمام الرجاء المغربي

ويغيب عن الفريق{، في موقعة الرجاء المغربي، مدافعه رامي ربيعة، بسبب الإصابة التي ضربته في الكتف خلال مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر؛ حيث يحتاج اللاعب لفترة تصل من أسبوعين إلى ثلاثة، وبات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني.

وضربت الإصابة التونسي محمد الضاوي «كريستو»، حيث يعاني من إصابة بجزع في كاحل القدم، تعرض لها خلال مباراة فاركو بالدوري الممتاز.

ويؤدي كريستو جلسات علاج طبيعي في الوقت الحالي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، ولم يتضح موقفه النهائي حتى الآن من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي.

في الوقت الذي شارك  أحمد عبد القادر لاعب الفريق في جانب من مران الفريق الذي أقيم مساء أول أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد تخلصه من إصابة العضلة الخلفية.

وكان الفريق قد تغلب على سموحة بهدفين دون مقابل، الاثنين الماضي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.