السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا بالدوري

الأحد 28/مايو/2023 - 03:54 م
الأهلي
الأهلي

يستعيد الأهلي جزءا من قوته الضاربة، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، على استاد القاهرة، غدا، في المباراة المؤجلة من الجولة 27 من الدوري الممتاز، وهي المباراة الأخيرة التي يخوضها المارد الأحمر، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

مارسيل كولر يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة سيراميكا

واستعاد محمود كهربا استعاد جاهزيته الكاملة من أجل المشاركة بصورة طبيعية في لقاء سيراميكا كليوباترا المقبل، بعد معاناته الأخيرة من إجهاد عضلي على مستوى العضلة الضامة، قبل أن يشارك في جزء من مباراة طلائع الجيش، التي حسمها فريقه بهدفين نظيفين من توقيع محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

حسين الشحات كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة غاب بسببها عن المشاركة في لقاء طلائع الجيش الأخير، قبل أن يعود بصورة طبيعية للتدريبات، استعدادًا للمشاركة في لقاء سيراميكا كليوباترا، باعتباره أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، منذ بداية الموسم، وخاصة على المستوى القاري.

استعاد الأهلي أيضا خدمات مروان عطية، الذي حصل على راحة في المباراة الماضية، بسبب إصابته بنزلة برد، قبل أن يستعيد عافيته بشكل كامل، ليصبح جاهزًا لخوض المباراة المرتقبة إلى جانب الاستعداد للمشاركة في المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا بعد إصابة حمدي فتحي أثناء المشاركة في التدريبات الأخيرة للأهلي.