السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مصر للطيران الناقل الرسمي لبطولة العالم للسلاح مصر 2021

الجمعة 02/أبريل/2021 - 07:25 م
مصر للطيران
مصر للطيران

قامت شركة مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم للناشئين والشباب للسلاح مصر 2021، والتي تنطلق غدا السبت 3 ابريل وتستمر حتي 11 أبريل الحالي بمجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

وبدأت فرق عمل مصر للطيران بمطار القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية في استقبال المشاركين في البطولة مع تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث يأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة الوطنية مصر للطيران في رعاية الأحداث الرياضية الدولية التي تنظمها جمهورية مصر العربية والتي يكون لها صدي كبير على المستوي المحلي والدولي من منطلق مسئوليتها المجتمعية.

من ناحية أخري وفي إطار اهتمام الدولة برعاية الاتحادات المصرية في مختلف الألعاب الرياضية وتشجيع أبنائها على التفوق وتحقيق الإنجازات وتزامنا مع هذه البطولة تقوم مصر للطيران برعاية الاتحاد المصري للسلاح والبطولات المحلية والدولية التي ينظمها من خلال تقديم خدمات وتسهيلات السفر لأعضاء الاتحاد ورعاية أبطاله.

جدير بالذكر أن بطولة العالم للسلاح تعد ثاني بطولة عالمية تقام على أرض مصر هذا العام، بعد نجاحها في تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم لكرة يد للرجال ٢٠٢١.