الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزير الرياضة يهنئ بعثة منتخب اليد بالفوز فى افتتاح مبارياتهم ببطولة العالم بالسويد

السبت 14/يناير/2023 - 04:07 م
وزير الرياضة
وزير الرياضة

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالًا هاتفيًا مع بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد؛ لمؤازرتهم وتقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفنى، وكل أعضاء البعثة بعد الفوز  على كرواتيا بنتيجة  31-22 على صالة هوسكوفارنا جاردن في السويد.

أشرف صبحى: منتخب مصر لكرة اليد واحد من أكبر من المنتخبات العالمية والجميع فى انتظار الإنجاز ببطولة العالم
 

جاء هذا الانتصار فى مستهل مشوار الفراعنة ببطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢٣ ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة، ويتصدر  المنتخب الوطنى ترتيب المجموعة برصيد نقطتين بالشراكة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية التي فازت على المغرب.

 


كما حرص وزير الشباب والرياضة على التواصل مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد حيث أعرب عن خالص تمنياته بالتوفيق فى نجاح  بطولة  العالم لكرة اليد التى تلقى المتابعة والاهتمام الكبير من كل دول العالم.


أكد وزير  الشباب والرياضة على ثقته فى قدرة المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد بتحقيق الفوز فى مختلف مباريات بطولة العالم، والتأهل إلى الأدوار المقبلة، والتنافس مع كبرى المنتخبات، متمنيًا لهم التوفيق فى قادم المباريات، والتنافس على لقب البطولة.


لفت الوزير إلى حرص الجماهير المصرية على مؤازرة المنتخب الوطنى لكرة اليد، والذى دومًا يُدخل السعادة على قلوب المصريين بأدائهم وإنجازاتهم التاريخية التى يحققونها فى مختلف البطولات، مشيرًا إلى أن منتخب اليد واحدًا من كبرى منتخبات العالم، والجميع ينتظر إنجازه فى بطولة العالم بالسويد.